هل استخدام الملينات بغرض انقاص الوزن مضر ولاسيما انني استخدمها مرتين فقط في الاسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم الاعتماد على الملينات لان مع الوقت سوف تعمل على خمولة المعده وتعتمد على الملينات حاولي الاعتماد على المصادر الطبيعية كلاطعمة الغنية بالالياف واكثري من شرب الماء 1 2015-11-02 01:38:29
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية