هل استخدام حليب الصويا لها اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. بشكل عام حتى لو كان أكلنا صحي 100% ولكن بكميات كبيرة فإن الزيادة سوف تسبب ضرارا.. الاعتدال هو الاهم .. لحليب الصويا فوائد عديدة فهو بديل رائع لمن يعانون من حساسية اللاكتوز .. أيضا الصويا من الاغذية الغنية بالاستروجينات النباتية التي تحاكي الهرمونات الانثوية فهو مهم للسيدة بعد سن اليأس 5 2015-07-27 12:12:10
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية