هل اكل التمر ليلا يسبب زيادة في الوزن ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
أوجدت الدراسات أن تناول الطعام في الليل لا يسبب زيادة في الوزن، لكن يجب الانتباه إلى كمية السعرات الحرارية المتناولة خلال اليوم كله وذلك من خلال تناول وجبات صغيرة، لذلك لا بأس من تناول القليل من التمر ليلاً أذا كانت وجباتك خلال النهار متوازنة. 4 2013-10-14 03:20:18
أخصائي تغذية ديمة الكيلاني
تغذية
يعتمد على كمية السعرات المتناوله خلال النهار و سرعة عمليات الايض لديك بالاضافة الى سلوكك الرياضي و الغذائي 2 2013-10-13 05:28:24
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية