مشتقات الالبان زي الجبن والزبادي والرايب والقشطة هل لها تاثير
هل اكل التمر يوثر علي مرضي ارتجاع المري
إجابات الأطباء على السؤال
مشتقات الالبان تاثيرها علي ارتجاع المريء نسبي يختلف من شخص لآخر كوب لبن رايب يسبب هدوء المعدة لدى البعض وقد تزيد عند آخرين
5 2020-05-08 19:21:47
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل مانع الاكل يؤثر على القضيب في حال الارتخاء. يرجو الرد وشكرا