هل الابتعاد عن شرب المشروبات الغازية يساعد على نقص الوزن و كثرة شرب الماء هل تساعد في نقص الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالتاكيد لان المشروبات الغازية تحتوي على كميات هائلة من السكر، و الماء يساعد الجسم على القيام بالعمليات الحيوية 3 2016-03-20 18:06:11
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية