هل الاع الطبيعية للتخسيس التي تسبب الاسهال تضعف الرد بسرعة
هل الأعشاب الطبيعية للتخسيس التي تسبب الإسهال، تضعف ؟. أرجو الرد بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
نعم انها ضارة عند استخدامها لفترة طويلة على المدى البعيد ... تسبب الجفاف و نقص في الفيتامينات و المعادن غير ان يصبح الجسم لا يخرج الا باستخدامها 1 2015-09-02 16:15:41
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية