هل الاعتماد على البطاطا المسلوقة في نظام الريجيم يؤدي الى زيادة الوزن
السلام عليكم ،، هل الاعتماد على البطاطا المسلوقة في نظام الريجيم يؤدي الى زيادة الوزن ام لا ؟ تحياتي ...
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الكميات المتناولة منها ١/٣ الكوب من البطاطا يعادل حصة من النشويات 2 2015-05-31 05:41:08
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية