هل الاعتماد على البطاطس المسلوقه ينقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك ... لايوجد ريجيم فعال يقتصر على نوع معين من الغذاء ... تغيير نمط الحياة هو الأنسب لعلاج زيادة الوزن ... التعود على نمط حياة صحي يدوم طيلة العمر هو التغيير الأنسب ... والريجيم الذي يعتمد على الحرمان وعلى الاقتصار على نوع معين من الغذاء من المستحيل الاستمرار عليه..لذلك يجب تنظيم الوجبات المتناولة على مدار اليوم وتوزيعها ك ثلاث وجبات رئيسية وثلاث وجبات خفيفة... شرب لايقل عن 2 ليتر من الماء وممارسة الرياضة ولو حتى رياضة المشي 4-5 مرات بالأسبوع على الا يقل عن نصف ساعة في المرة الواحدة... بالتوفيق 0 2015-08-18 14:20:20
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية