هل الاكثار من اكل الفواكه يزيذ من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم المبالغة في اكل الفاكهة يزيد الوزن 1 2015-08-23 08:18:57
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
نعم المبالغة في اكل الفاكهة يزيد الوزن
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل تناول أكثر من نوع من الفاكهه يزيد الوزن وماهر الكميه المطلوبه والانواع