هل الاندومى مضر للجسم والصحة ام لا انا من عشاق الاندومى و هل ينصح باكل
دكتور هل الاندومى مضر للجسم والصحة ام لا انا من عشاق الاندومى واريد ان اعرف هل ينصح بأكله ام لا ام اقلل منه فقط ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم هو مضر ,لكن يمكن التقليل من ضررة بعدم استخدام البهارات المرفقة معه. 0 2016-04-07 13:35:58
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية