البروتين شك
هل البروتين شك يصح لنساء وهل يسبب اثار جانبهي من جميع النواحيي
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ، يمكن للنساء تناوله على أن يكون ضمن نظام غذائي صحي . 0 2019-07-11 10:47:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
مفيد ومغذي ويمكن للنساء أخذه ولكن يجب مراعاة ان كان البروتين المستخدم صناعي-بودرة يجب ان يتم بالتدريج أي سكوب واحد ومن ثم الزيادة تدريجيا مع الالتزام بالتمرينات الرياضية . وايضا فحص نسبة الكرياتينين دوريا . 0 2019-07-10 10:41:17
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية