هل البطاطس يكبر المؤخرة
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نوع من الأغذية لزيادة الوزن في منطقة محددة من الجسم .... انصح باتباع نظام غذائي لزيادة الوزن مع ممارسة التمارين الرياضية لزيادة تناسق الجسم 2 2015-06-02 07:43:27
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية