هل البيض يحتوي على ١٣ فيتامين ومعدن؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... يحتوي البيض على فيتامينات (B2,B3,B12 ,B6) وحمض البانتوثينيك وحمض الفوليك والبيوتين , وفيتامين ذائبة بالهن مثل (A,E,D) وتحتوي البيضة تقريبا 70-75 سعر حراري , بالعنا والشفا . 2 2015-09-23 17:58:32
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية