هل التدخين ب اوراق النعناع مضر .. اي وضع اوراق نعناع في غليون ثم حرقها والتدخين بها
إجابات الأطباء على السؤال
التدخين مضر مهما كانت المادة ...تبغ ، نعناع.... 0 2015-09-09 12:54:47
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية
نعم مضر .لانه ياخذ مع الدخان رطوبة ممايسبب امراض الجهاز التنفسي تقرحات واحتقان الغشاء المخاطي ونقص مناعة الجسم والتهاب القصبه الهوائية والحبال الصوتية وسرطان الرئه. 0 2015-09-09 12:53:16
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية