هل السكرين يساعد في الرجيم ام يضر؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يساعد على كونه بديل للسكر العادي , اما بالنسبة للأضرار فأن السكرين يعمل على زيادة معدل إحتياج الأنسان للسكر Graving for Sweets 0 2016-11-06 11:52:16
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية