هل السنيورة والمرتديلا مضرة للحامل
إجابات الأطباء على السؤال
لا ننصح باللحوم الباردة للمرأة الحامل لأنها تعتبر من اللحوم غير المطبوخة وقد تؤثر سلباً على الام والجنين  0 2018-12-08 11:36:58
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية