هل الغلوتين يمنع إمتصاص الفيتامينات والمعادن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تعاني من حساسية الغلوتين فانه قد يمنع امتصاص الفيتامينات والمعادن لكن ان اتبعت حميه خاليه من الجلوتين يمكنك تجاوز هذه المشكلة 2 2017-04-05 11:31:33
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
Zeiad Albawaneh Zeiad Albawaneh
م سبب نزول الدم والحديد بشكل دائم والجسم لا يمتص الحديد والدم ينزل حتى لو تم التبرع بالدم واخذ جرعة حديد بعد بفتره اربع او خمس شهور برجع بنزل الدم والحديد بالجسم وتساقط الشعر ولا يطلع اضافر الأصابع بالجسم م المشكله الرئسيه وما هوا السبب الرجاء الرد بأسرع وقت