هل الكمون يخفف من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد غذاء معين يساعد على تخفيف الوزن،!! الكمون والزنجبيل والقرفة تساعد على زيادة معدل الاستقلاب ويصبح معدل الحرق عندك اعلى،،الاعتماد الاكبر على تخفيف الوزن الغذاء الصحي وممارسة الرياضة 2 2015-05-10 16:10:45
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية