هل الكوبوهيدرات في المواد المعلبه لها ثاثير لمرضى السكري ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك بالطبع لها تأثير لمرضى السكري 0 2016-09-23 12:15:50
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اهلا بك بالطبع لها تأثير لمرضى السكري