هل الماء مع الليمون له علاقه بالتخسيس ونزول الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا غير كافي اهم خطوة هي اتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة فلا يوجد وسيلة افضل منهم ... شربك للاعشاب و الماء يزيد من معدلات الحرق و لكن بدون النظام الغذائي لن تكون هناك نتائج جيدة 1 2015-11-02 04:28:25
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية