هل المشي على معدة خالية يساعده في التخلص من الكرش الرد جزيلا
هل المشي على معدة خالية يساعده في التخلص من الكرش؟ ارجو الرد شكراً جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل ذلك ابدا فقد يسبب انخفاضا في سكر الدم يجب تناول وجبة بسيطة قبل ممارسة الرياضة، المهم في تنزيل الوزن ايضا هو التحكم بالسعرات وتنظيم الوجبات بالاضافة للرياضة 2 2015-03-24 10:01:10
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية