هل المشي لمدة ٤٥ دقيقه في اليوم متفرقه الى ١٥ دقيقه في الظهر و ٣٠ دقيقه بعد المغرب كفيلة لانقاص الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ان كانت بالسرعة المناسبة 0 2016-04-05 17:28:59
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
نعم ان كانت بالسرعة المناسبة