هل المكملات الغذائية خطيرة ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... ان تناول المكمﻻت الغذائية بدون عمل فحص وبدون استشارة الطبيب يعتبر خطير... يجب عليك إجراء الفحوصات الطبية واستشارة الطبيب . 6 2015-09-14 03:20:14
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية