هل امن اكل الحامل للملفوف ،؟؟مع السلطه او مطبوخ ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
نعم آمن جدا , لا يوجد اي تحفظ على الملفوف وانتي حامل سواء مع السلطة او المطبوخ , ويفضل بأغلب الحالات المطبوخ لانه نوعا ما أأمن من ناحية الجراثيم 1 2016-10-11 11:00:23
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية