هل ان اكل الجوز مضر على صحة القلب علما ان نسبة الكولسترول الضار هي وال
السلام عليكم هل ان اكل الجوز مضر على صحة القلب علما ان نسبة الكولسترول الضار هي 116؟ والكولسترول المفيد هي 34
إجابات الأطباء على السؤال
نسبة الكوليسترول المفيد عندك يجب أن تكون أعلى من ذلك. الجوز مفيد لحالتك. يجب ألا يكون مملحاً. يمكنك تناول بحجم قبضة اليد من الجوز في اليوم. 0 2016-04-15 11:20:52
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
لا يضر بل يفيد على أن لا يكون مملحاً 0 2016-04-15 10:31:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لا يضر بل يفيد على أن لا يكون مملحاً