هل ان التفكير السلبي يسبب النحافة لان شهية الطعام تنقطع ام انه بمجرد التفكير فقط تحصل النحافة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
العامل النفسي له علاقة في زيادة الوزن و النحافة وهذا يختلف من شخص لاخر 0 2017-05-19 12:04:50
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية