طولي 167 وزني715 وعمري 17 سنة
هل انا قصير ام طولي مثالي ووهل يوجد نظام غذائي حتى اتبعه وهل يوجد جدول تغذية و إذا يوجد ماهو و شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك وطولك متناسبين لكن افضل ان تزور الطبيب للقيام بالفحوصات اللازمة حتى تعرف اذا كنت محتاج لاخذ اي مكملات
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية