حول الاسماك
هل تناول الاسماك وشرب الحليب او مشتقاته يؤدي الى تسمم غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
ليس تسمم غذائي و إنما قد تؤدي إلى نوع من الحساسية لدى البعض فقط و هذا البعض قد لا تكون أنت من ضمنه . 0 2019-07-11 10:58:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
بعض الاشخاص لديهم حساسية من اجتماع المركبات الكيميائية الموجود بالسمك والحليب\اللبن ولكن لا ينطبق على الجميع 0 2019-07-10 10:35:53
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية