هل تناول قهوه بدون سكر و قطعتين خبز توست مع قطعه جبنه كوجبة الفطور مناسب لتخفيف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على كمية السعرات التي يحتاجها جسمك في اليوم، وذلك يحدد عن طريق اخذ بعض القياسات الجسمية وتحديد الوزن المثالي ثم يتم تحديد الوجبات والسعرات في كل وجبة لذا يفضل استشارة اخصائي تغذية لتحديد ما سبق ومساعدتك 1 2015-03-24 09:48:39
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية