هل توجد فوائد في دبس التمر
هل توجد فوائد في دبس التمر خصوصا أنه يتعرض الغليان؟
إجابات الأطباء على السؤال
مفيد لرفع نسبة الدم فهو علاج للانيميا , ينظم الدورة الشهرية للنساء ويساعد على زيادة الوزن بشكل صحي 0 2019-07-14 16:00:20
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية