هل حبوب multivitamin لها أضرار جانبية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا الشخص عنده ارهاق او خمول ممكن يستعين بالمكملات و لكن دايما يفضل الاستفادة من الاكل الصحي و التنوع بالغذاء لان فائدتها افضل من المكملات 2 2015-07-06 20:17:16
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية