هل حبوب الخميرة التي تباع في الصيدليات يمكن استخدامها لتسمين الوجه بدون بلعها؟
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد كريم خميرة البيره ويمكن ان تطحن وتخلط مع بعض المواد لتوضع على الوجه 4 2015-07-20 11:16:59
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية