هل حبوب اوميكا تقلل الوزن
هل حبوب اوميكا 3 تقلل الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا ليس لها علاقة بتنزيل الوزن لكن فوائدها كتيرة بتزيد التركيز و المناعة و مضادة اكسدة تطهر الجسم من السموم لصحة القلب و خفض الكولستيرول الضار 0 2015-09-09 23:06:54
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية