هل حبوب زيلاكس تزيد الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أعراض العلاج الجانبية للزيلاكس: نعاس أو أرق، صداع غثيان، إمساك أو اسهال، جفاف في الفم، فقدان الشهية، ألم في البطن انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف ألم في الرقبة / الكتف 2 2016-11-06 11:41:44
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية