هل خميرة البيرة تساعد في زيادة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت تؤخذ مع نظام صحيح نعم تعمل على تحسين هضم وامتصاص المواد الغذائية اذا تم تناولها بمعدل حبتين بعد كل وجبــة 1 2016-11-06 11:45:52
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية