هل رجيم التمر واللبن ينحف
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باتباع نظام غذائي متكامل من جميع المجموعات الغذائية( مجموعة النشويات و الخضارو الفاكهة و الحليب ومشتقاته و اللحوم والبقوليات بالاضافة الى الدهنيات الصحية وشرب الماء ) وذلك لخسارة الوزن بطريقة صحيحة وتجنب نقص الفيتامينات والمعادن من الجسم. 0 2014-12-08 22:14:53
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية