هل شراب الزنجبيل والقرفة والقرنفل معا يسبب ألم في المعدة، علما اني اشرب كل يوم تقريبا كأس واحدة، ولدي الم في المعدة حاليا. أو أي اضرار أخرى؟ و ما فوائده؟
إجابات الأطباء على السؤال
خلطهم معا يسبب تقرحات بالمعدة , عليك بشرب نوع واحد فقط مخفف على مرتين او ثلاث باليوم , الاضرار ان كنت تعاني من ارتفاع ضغط دم والفوائد لتنشيط الدورة الدموية او تخفيف الوزن 3 2016-11-06 13:27:20
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية