هل شراب النسكويك له اضرار علي البنت من ناحية الخصوبة ...
إجابات الأطباء على السؤال
ان النسكويك يحتوي على مواد حافظة وصناعية وكيميائية تدخل لجسم اطفالك،، وهذه المواد الصناعيه تلعب دور في احداث متلازمة فرط النشاط ونقص التركيز عند الاطفال وكذلك مشاكل في صعوبات التعلم والذاكرة ،!! يمكن اضافة كاكاو الخام الطازج او قطع شوكولا خام بدون اضافات سكر كبديل للنسكويك 1 2015-05-10 13:16:46
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية