هل شرب الحليب مناسب ل عمر وعندها السكري وعندها نقص فيتامين د ونقص في ك
هل شرب الحليب مناسب لإمرأه عمر 55 وعندها السكري وعندها نقص فيتامين د ونقص في كريات الدم البيضاء(نقص في المناعه) وفصيلة الدم A ، رغم ان مختص في الطب منعها من الحليب ومشتقاته،، وماهو الحليب المناسب لها؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل استشارة طبيب مختص ولا اعلم سبب منع الحليب لكن يمكن سؤال الطبيب عن حليب الصويا 0 2014-05-08 13:46:01
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية