هل شرب الزنجبيل بكثرررررة مفرطة تزيد الكريات الدم البيضاء
إجابات الأطباء على السؤال
للزنجبيل عدة فوائد منها مفيد في عملية التنحيف ومفيد لفتح الشهية وحالات عسر الهضم ويعالج السعال والقلق والتوترومفيد للحوامل ينعش الجسم ويقوي العضلات ويشفي الجسم المصاب بالسموم مفيد في تخفيض درجة الحرارة ويوسع الاوعية الدمويه لكن الاسراف في تناوله يسبب خفقان القلب وهبوط الجهاز العصبي المركزي انصحك بعدم الاكثار منه 3 2015-09-11 21:39:57
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
تعليقات الزائرين
حزار ود اسماعيل حزار ود اسماعيل
هل الجنزبيل يسبب إلتهاب في الدم الأبيض وما هو العلاج