هل شرب العصير الطبيعي الموجود في السوق علب يغني عن الحصص اليوميه للفاك
مرحبا هل شرب العصير الطبيعي الموجود في السوق(علب) يغني عن الحصص اليوميه للفاكهه وشكرا :)
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد عصائر مصنعة تغني عن الفواكه الطبيعية لأن معظمها مجرد نكهات والوان وسكر أما الطبيعية فهي عنية بالفيتامينات و الألياف و السكريات الطبيعية المهمة للصحة 2 2012-12-08 18:18:58
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية