هل شرب الكمون والليمون والجنزبيل علي الريق وقبل الوجبات يسبب قرحة في المعدة
إجابات الأطباء على السؤال
الاكثار منه نعم يفضل بعد الاكل 2 2016-03-19 13:02:46
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
الاكثار منه نعم يفضل بعد الاكل