هل شرب الكوكاكولا كل يوم يؤثر سلبياً على الجسم ؟ وما هي تأثيراته ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالتأكيد لها تأثير سلبي، فشربها يؤثر على الكالسيوم في الاسنان والعظام و يضعفها وقد يسبب التهاب اللثة، تحتوي مواد والوان مسرطنة، تؤدي لأمراض السمنة و القلب والسكر مع زيادة العمر، وتؤثر على الكلى وقد تسبب الحصوة في الكلية وغيرها من الاضرار، لذلك حاول التقليل من شربها بالتدريج حتى تتوقف عن تناولها لصحة افضل. 1 2016-02-23 13:54:12
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية