هل شرب الماء الدافئ بالليمون علي غير ريق في الصباح مفيد للجسم ام ضار ؟ وان كان مفيد فما فوائده ؟وان كان ضار فما اضراره؟.
إجابات الأطباء على السؤال
لا يضر الا اذا كان حموضة زائدة في المعدة وادت الى اضطرابات , وفوئده تعادل قلوية سوائل الجسم , ويساعد على طرد سموم الجسم و و إنقاص الوزن سلامات 2 2019-01-28 19:38:16
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
ماء عادي بدرجه حراره الغرفه مع ليمون يساعد على طرد سموم الجسم و و إنقاص الوزن 1 2019-01-28 16:08:35
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية