هل شرب خليط الاع مثل الكمون والقرفة والخل والزنجبيل يؤثر على حدوث الحم
مرحبا هل شرب خليط الاعشاب مثل الكمون والقرفة والخل والزنجبيل يؤثر على حدوث الحمل؟؟ للعلم انا اخذ هذه الاعشاب للتخلص من السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا يجب التوقف عن شربها وخصوصا التي تعمل على انقباضات الرحم كالقرفة والزنجبيل , وخصوصا في الاشهر الاولى من الحمل. 1 2016-05-05 22:55:31
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
تعليقات الزائرين
s s
في حال تم تناول القرفه والزنجبيل هل هنالك احتمالية لتشوه الجنين ؟