هل شرب علبة بيبسي واحده يوميا يضر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالتأكيد، فشربها كل يوم يؤثر على الكالسيوم في الاسنان والعظام و يضعفها وقد يسبب التهاب اللثة، تحتوي مواد والوان مسرطنة، تؤدي لأمراض السمنة و القلب والسكر مع زيادة العمر، وتؤثر على الكلى وقد تسبب الحصوة في الكلية وغيرها من الاضرار، لذلك حاول التقليل من شربها بالتدريج حتى تتوقف عن تناولها لصحة افضل. 3 2016-02-25 06:48:09
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية