هل شرب كوب من القهوة يومياا يضر من بسن
هل شرب كوب من القهوة يومياا يضر من بسن 18 ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يضر انما يجب التقليل من المنبهات الاخرى كالشوكولاته والكولا والنيسكافية(وما شابه من الكاكاو). ويجب شرب كأس معادل من الماء بعد القهوة . 0 2016-04-09 09:28:01
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية