هل شرب معلقتين مع كوب ماء من خل التفاح بعد الاكل يفيد في تخفيف وزن الجسم او في حرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
لا غير مفيد انصحك باتباع حمية غذائية و ممارسة الرياضة 2 2015-08-29 21:33:38
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية