هل صحيح ان الشعير ينقص الوزن لستعماله في حميه غذايه وهل يشد الجسم ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
انتبهي اذا كنتي تعانين من الكولون و لا انصح به 1 2016-10-27 13:56:45
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية