هل صحيح ان دهن منطقه البطن بالبن المطحون المخلوط بالماء الدافيء يساعد على تخسيسها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الكلام إشاعات و خالي من الصحة 0 2014-06-04 06:35:17
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
هذا الكلام إشاعات و خالي من الصحة